الرئيسية - أخبار اليمن - مليشيات الحوثي تتكبد خسار كبيرة في الجوف وصرواح أمام قوات الجيش وطيران التحالف
مليشيات الحوثي تتكبد خسار كبيرة في الجوف وصرواح أمام قوات الجيش وطيران التحالف
الساعة 03:00 مساءاً (صوت اليمن_متابعات:)

لقي عدد من عناصر مليشيات التمرد الحوثي، مصرعهم، وأصيب آخرون، مساء الخميس وصباح الجمعة، بمواجهات عنيفة مع الجيش الوطني في جبهة صرواح غرب محافظة مأرب، وكذا شمال محافظة الجوف.

وقالت مصادر عسكرية إن قوات الجيش خاضت معارك عنيفة، وكبدتها خسائر كبيرة، في ميمنة وميسرة جبهة صرواح، بعد محاولات حوثية بالهجوم على مواقع الجيش، الذي كسر الهجوم والحق بالمليشيات ضربات موجعة.

اخبار ساخنة:

-لجين عمران تظهر بـ”كمامة اللؤلؤ” وتتعرض للهجوم

 

-10 طرق سهلة وطبيعية لإبادة مستعمرات النمل التي تغزو منزلك

 

-صورة حديثة للدكتورة خلود تثير سخرية متابعيها

 

-مع اقتراب فتح المساجد.. وزير الشؤون الإسلامية يرد على من يخشى أن يتضرر أو يضر غيره بالمرض أثناء صلاة الجماعة

 

-بالفيديو: هند القحطاني تثير غضب متابعيها برقصاتها المثيرة

 

 

وأفادت مصادر ميدانية إن مليشيات الحوثي دفعت بعناصرها للانتحار أمام قوات الجيش ما أوقع عشرات القتلى والجرحى الحوثيين، فيما وقع آخرون في قبضة أبطال الجيش.

وأوضحت المصادر أن قوات الجيش لا تزال تحاصر العديد من عناصر المليشيات، مشيرة إلى أن مدفعية الجيش استهدفت تجمعات وآليات للمليشيات الانقلابية في أطراف صرواح.

وفي مديرية خب والشعف شمال محافظة الجوف أحبطت قوات الجيش الوطني مسنودة بطيران التحالف العربي، هجوماً لمليشيات الحوثي الانقلابية، وكبدت المليشيات خسائر كبيرة.

وقال مصدر عسكري إن مجاميع من مليشيات الحوثي حاولت التقدم في جبهتي الوجف والسليلة بمنطقة اليتمة، إلا أن الجيش الوطني وطيران تحالف دعم الشرعية أفشلوا المحاولة.

وأكد المصدر سقوط العديد من عناصر المليشيات الحوثية بين قتيل وجريح، علاوة على تدمير آليات قتالية تابعة لها، وإجبار من تبقى منها على الفرار تحت ضربات أبطال الجيش وغارات مقاتلات التحالف، بحسب المركز الإعلامي للجيش.

وفي السياق ذاته، استهدفت مقاتلات التحالف بأربع غارات تجمعات وتعزيزات للمليشيات الانقلابية في منطقة الكبري بين الحزم والسلمات، أسفرت عن تدمير عربات قتالية وسقوط قتلى وجرحى في صفوف المليشيات.