الرئيسية - أخبار اليمن - الرئيس ترامب يرسل رساله تهنئة لطالبة يمنية متفوقة شاهد الصور!
الرئيس ترامب يرسل رساله تهنئة لطالبة يمنية متفوقة شاهد الصور!
الساعة 01:40 صباحاً (صوت اليمن_متابعات:)



tyle="margin: 0px; padding: 0px; border: 0px; outline: 0px; font-size: 14px; vertical-align: baseline; background-image: initial; background-position: 0px 0px; background-size: initial; background-repeat: initial; background-attachment: initial; background-origin: initial; background-clip: initial; line-height: 1.7em; color: rgb(102, 102, 102); font-family: Tahoma, Geneva, sans-serif; text-align: right;">شاهدت رسالة تهنئة ارسلها ترامب لتلميذة يمنية تفوقت في مدرستها .
.. رئيس اكبر دولة في العالم يهني تلميذة تفوقت في مدرستها ، انه امر ملفت للغاية ، و تفوقت في المدرسة يعني مش في دراستها العليا ولا حتى في الجامعية .
.. بعيدا عن شخص ترامب فمثل هذه الرسائل يتولاها بروتوكوليا الادارة المختصة في البيت الابيض ، وبعيدا ايضا عن دلالات تفوق تلميذة يمنية في الولايات المتحدة ، هناك رسالة عن كيف تبني المجتمعات نفسها وكيف تهتم بمتفوقيها و تشجع ملكاتهم ، وكذا الدفع بالجميع للمثابرة للمنافسة على التفوق ، وهي تفعل لانها تعرف انها بهكذا عمل تخدم مجتمعها و تعزز قدرات وطنها بالاستثمار في المجتمع ومتفوقيه على وجه الخصوص . 
… احنا وفي كل الاطراف تركوا الجنود الذين وظيفتهم القتال وتقاضوا نظير هذه الوظيفة اجورا من المال العام طوال سنوات مضت ، وتركوا الرجال من الموالين لكل طرف منهم ، وركزوا على الجيل الجديد الذي كان يفترض ان يدفع به للمدارس و المعاهد والتعليم ككل ليصبح مؤهلا و تحث مواهبه وتصقل قدراته لمساعدة مجتمعه وبناء وطنه مستقبلا ، وسحبوه الى جبهات القتال ليموت ، والسبب هو حسابات ذاتية لدى كل الاطراف . 
… وقلك ليش الغرب متقدم ماديا ؟!! متقدم لانه يلتزم النظام والقانون ، متقدم لانه يفكر بشكل سليم لمجتمعه و لوطنه ، متقدم لان هناك ارادة وطنية جامعة تتصرف في الشأن العام .

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏نص‏‏
لا يتوفر وصف للصورة.
لا يتوفر وصف للصورة.